اول ما نبدا به

بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
صلى عليك الله ياعلم الهدى ...ما هبت النسائم وما ناحت على الأيك الحمائم
يا زوار واعضاء وكل مشاهدي موقعنا صلّوا وسلموا وباركوا على الحبيب محمد صلى الله علية وسلم وعلى آاله وصحبه اجمعين

2011/09/09

يالا هذا النقاش الراقي بين الحما والكنة.!!!!!!!!!!!!!!!!!


حماية مو راضية بعروس ابنها يعني مو حابيتها وقفت قبالها بالعرس وآاهت

آويها يلي قاعدة جنب ابني !

آويها ما فيكي شي عاجبني !
اويها هلأ بتقولي حبني !
اويها بكرة بتقولي كبني
اويها و ان ما مشيتي دغري !
اويها لتلاقي بيت الضرة مبني !
لي لي لي لي ليش 

******************************

قامت ردت عليها العروس وقالت...
آويها وحيات شالك وشنشالك.. :
آويها بعد اسبوع لافضالك :
اويها و انشاء الله فال الله و لا فالك :
و اويها و داء الفالج جالك 
اويها لأشغل بالك و انهب مالك 
اويها و ابنك ما بيهنالك
اويها و بعدها لفرجيكي حالك
لي لي لي لي ليش

هناك 3 تعليقات:

  1. ههههههههههههههههه حلوة

    ردحذف
  2. ماما كتييييير انبسطت عليها

    ردحذف
  3. ههههههههههههههه ماما كتييييييييرر ضحكت على الموضوع ههههههههههههههههههههه ميرسي

    ردحذف