اول ما نبدا به

بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
صلى عليك الله ياعلم الهدى ...ما هبت النسائم وما ناحت على الأيك الحمائم
يا زوار واعضاء وكل مشاهدي موقعنا صلّوا وسلموا وباركوا على الحبيب محمد صلى الله علية وسلم وعلى آاله وصحبه اجمعين

2011/06/02

تأسيس موقع المعلمة اخلاص الحجاوي باسم منتدى العلوم والتسلية

تم بحمد الله وتوفيقه تأسيس موقع خاص بالمعلمة اخلاص الحجاوي وانني ادعو جميع الزميلات المعلمات والطلبة بالتواصل معي عبر هذا الموقع كما ادعو جميع الاصدقاء بالانضمام الينا .... اهلا وسهلا بالجميع

هناك 14 تعليقًا:

  1. أحلى منتدى علمي لأحلا معلمه فدنيا

    ردحذف
  2. شكرا لك على اجتهادك المميز بالمنتدى
    اتمنى كل التقدم والنجاح

    ردحذف
  3. أحلى منتدى لأحلى معلمة

    ردحذف
  4. بالفعل منتدى رائع جدا

    ردحذف
  5. احلى معلمه بدنيا ويسلمو على هالمنتدى

    ردحذف
  6. والدة الطالبة بتول العوايشةالخميس سبتمبر 22, 03:37:00 م غرينتش+3

    الى المعلمة المتميزةإخلاص الحجاوي _حماك الله_أتمنى لك المستقبل المشرق *إن شاء الله *والوصول إلى الطريق الذي تتمنينه لأنك المبدعة المميزة التي تبذل كل جهدها وتعطي كل ما عندها للوصول بطالباتها الى بر الأمان ودمت ذخراً للعلم والعلماء

    والدة الطالبة : بتول العوايشة

    ردحذف
  7. مس اخلااااص وينك ليه غبتي اليوم؟؟؟

    ردحذف
  8. مرحبا مس انا تسنيم العدوان الي في تامن( د) كيفك

    ردحذف
  9. مرحبا مس انا تسنيم العدوان في تامن د

    ردحذف
  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اشكر المعلمه اخلاص الحجاوي على المنتدى

    ردحذف
  11. مس اخلاص كيفك انا رهف الرشدان

    ردحذف
  12. اشكركي يا احسن مس على هاذا المنتدى رائع

    ردحذف
  13. انا افتخر في هذه المعلمة

    ردحذف