اول ما نبدا به

بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
صلى عليك الله ياعلم الهدى ...ما هبت النسائم وما ناحت على الأيك الحمائم
يا زوار واعضاء وكل مشاهدي موقعنا صلّوا وسلموا وباركوا على الحبيب محمد صلى الله علية وسلم وعلى آاله وصحبه اجمعين

2011/10/23

رسالة من اسير فلسطيني...من تاليف الطالبة ابتهال مهدي الصف السابع مدرسة ام مطاع


رسالة من أسير فلسطيني
القلب و العين خطا لكم هذه الرسالة أبي العزيز أمي الرؤوم , آه لو
تعلمون كم عذبني الفراق فلا يغفو لي جفن من الشوق و الحنين
إليكم أنا كل يوم أصحو فيه أرى حولي ظلاما حالكا لا أكاد أرى
نفسي منه. آه يا أمي كم اشتقت لرائحة الخبز و القهوة التي كنت
تعدينها لي. و أنت يا أبي كم أشتاق لحكمك و موعظتك, و أنا لست
نادما على ما ضحيت من أجل الوطن. و لكن ......... ايسجن المرء
لذوده عن وطنه؟ و الدفاع عن أرضه , و أبنائه, و مقدساته؟؟ آه
كم أعاني , فالقلب حزين, و العين تدمع, و كلي شوق لكم. آه كم
أتعذب فإن العدو قاسي القلب, كالحجر, لا يرق أبدا قد ذلنا و حرمنا
من أبسط حقوقها, حتى الشمس حرامنا من ضوئها الذي يبعث
الدفء في نفس المرء. آه كم يعذبوننا و يمنعون عنا الطعام, و
يعاملوننا بكل حقد, و غرور, و كراهية. كل يوم تشرق في الشمس,
أدعوالله أن يفرج كربة كل مظلوم مقهور, و يحرر الوطن الغالي. و
أحلم كأن ليجناحين أحلق بهما في سماء الوطن. فإن الحرية كنز لا
يفهمها و لا يقدرها إلا فاقدها. و أقول لكم: لن يطول الغياب بإذن
الله ما دام هنالك فدائي يذود عن الوطن و أترككم في رعاية الخالق
المقتدر على تحرير الوطن. فإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.
تأليف الطالبة \ ابتهال مهدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق